المؤسسة الرياضية تكذب رئيس الأهلي وتكشف الحقائق للجماهير 

تاريخ النشر: 13/09/2024
3213
منذ 4 أيام
رئيس الأهلي ينفجر بسبب قرارات اتحاد الكرة.. ويهاجم لاعبي النصر

ردت المؤسسة الرياضية السعودية، على التصريحات خالد العيسى رئيس النادي الأهلي التي خرج بها في الساعات الماضية، بشأن إجراءات تسوية القضايا المالية التي نفذها المجلس الحالي.

وتواجد خالد العيسى في حوار مع قناة "روتانا خليجية"، والتي صرح من خلالها، بأن الأهلي عند تسلمه رئاسة النادي كان يعاني من أزمات مالية كبرى، بالإضافة لعدم حصوله على دعم مالي في ملف الصفقات.

وأوضح العيسى في تصريحات، أن مجلس إدارته نجح في إنهاء ملف التسوية المالية الخاص بالقضايا المتعلقة ببعض اللاعبين الذين قدموا شكاوى ضد النادي.

وكذبت المؤسسة الرياضية السعودية تصريحات رئيس الأهلي عبر القناة التي خرجت فيها تصريحاته، مؤكدة بأن ما تم ذكره ليس بالصحيح، لأن النادي حصل على دعم من جميع المرشحين لرئاسته وفقا للمعمول به في الانتخابات.

وأكدت المؤسسة، بأن كل قضايا التسوية لا تتعلق بمجلس الإدارة الحالي، بل أنها تتم من جانبها لجميع الأندية الكبرى الأهلي، الاتحاد، الهلال، النصر.

وأشارت المؤسسة الرياضية في ردها على رئيس الأهلي، بأنها لا تمتلك الحق في التعليق على دعم لجنة الاستقطابات بشأن الصفقات الجديدة.

ونجح الأهلي في نهاية الميركاتو الصيفي المنقضي في التعاقد مع الدولي الإنجليزي إيفان توني مهاجم برينتفورد، في صفقة قياسية.

اقرأ أيضا

مؤكد 100%.. غياب نجم النصر عن كلاسيكو الأهلي

أوتافيو وبينتو.. هل يشارك الثنائي مع النصر ضد الأهلي ؟

حمل تطبيق سعودي الآن